حقيقة وفاة زوجة حافظ لعيبي في العراق
حقيقة وفاة زوجة حافظ لعيبي في العراق

حقيقة وفاة زوجة حافظ لعيبي في العراق

Rayan
بانوراما
Rayan26 نوفمبر 2019

ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019، خبر وفاة زوجة الكوميدي حافظ لعيبي، في مستشفى بالعراق، دون تلقي أي تأكيد من الجهات الرسمية.

وأكد المخرج العراقي حسين حافظ عدم صحة الشائعات التي ظهرت أمس على وسائل التواصل الاجتماعي والتي أكدت وفاة والدته، زوجة الكوميدي حافظ لعيبي.

وأوضح نجل حافظ لعيبي، أن الشائعات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى وفاة والدته بعد توقف القلب المفاجئ، مؤكدًا أن كل هذه الأخبار خاطئة ولا أساس لها من الصحة.

وفي وقت سابق، أكد الفنان العراقي الشهير حافظ لعيبي، ببرنامج بيت المودة، الذي يبث من خلال قناة الإمام الحسين، شفاء زوجته ببركة سيد الشهداء عليه السلام.

وقال لعيبي، إن زوجته مصابة بالسرطان وخضعت لعمليات جراحية كبيرة، وأخبره الطبيب المسؤول عن الحالة أن أمل شفائه من زوجته ضعيف للغاية وعليه الاستعداد لقبول مغادرتها.

وأضاف أنه ذهب إلى مدينة كربلاء المقدسة لزيارة الإمام الحسين ومعالجتها، موضحًا أن زوجته في موقف صعب حيث انتشر السرطان في جميع أنحاء جسدها.

وأشار إلى أن الاختبارات تم الحصول عليها بعد أسبوع وتم تقديمها للطبيب الذي أظهر له أن زوجته قد شفيت بالكامل بفضل الإمام الحسين عليه السلام.

وفي سياق آخر، أكمل الفنان حافظ لعيبي تجسيد لدورين مختلفين، في الأول يظهر شخصية طيبة للغاية ولطيفة ومحبوبة، في حين يظهر الثاني في شخصية شرير ومجرم، وسيتم عرض هذين العملين خلال شهر رمضان، بينما سيتم عرض حضور آخر من خلال المسابقات البرنامج.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.