حل لغز جاءت امرأة حامل في وفاة رجل
حل لغز جاءت امرأة حامل في وفاة رجل

حل لغز جاءت امرأة حامل في وفاة رجل

2019-11-26T13:46:04+02:00
2019-11-26T15:51:32+02:00
بانوراما
Rayan26 نوفمبر 2019

يبحث العديد من محبي أسئلة الذكاء، وخاصة الأسئلة لحل اللغز، وهناك مجموعة من الألغاز والأسئلة الصعبة التي تحتاج إلى التفكير بها كثيرًا قبل الإجابة، وأكثر المسابقات متعة التي نراها في هذه الأيام هي الألغاز.

وهناك مجموعة من هذه الأسئلة سهلة للغاية، ولكن عقلك سوف يزول لأن هناك الكثيرون يعتقدون أن الألغاز أسئلة لم تتم الإجابة عليها، لذلك نأمل أن تستمتع بهذه الأسئلة والألغاز ونأمل أن تعجبك.

وبشأن حل لغز جاءت امرأة حامل في وفاة رجل وقالت أوقفوا التركة فإن كان في بطني أنثى فلها النصف وإن كان في بطني ذكر فلا يرث، ما هي درجة قرابة هذه المرأة للرجل؟ جاءت الإجابة أن المرأة هي زوجته والجنين ابنه او ابنته.

تعمل التحديات الذهنية مثل الألغاز المنطقية وألعاب الدماغ على تحسين مهارات التفكير لدينا، ويقول باحثون أستراليون إن الدماغ ينكمش بسرعة أكبر إذا لم يتم تحفيزه عن طريق حل الألغاز أو تعلم لغات جديدة والقدرة على التركيز والتعلم.

وأظهرت فحوصات الدماغ بالأشعة المقطعية أن الأشخاص الذين لم يشاركوا في نشاط عقلي معقد طوال حياتهم عانوا ضعف ما يشبه عقولهم كجزء كبير من دماغهم في الشيخوخة.

ويُلقي هذا الاكتشاف مزيدًا من الضوء على الصلة بين نمط الحياة والخرف ويقوي الأدلة على أن الرياضات العقلية مثل حل الألغاز وتعلم لغات جديدة تتجنب المرء شيخوخة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.