طقس فلسطين: توقعات بسقوط أمطار متفرقة مساء اليوم
طقس فلسطين: توقعات بسقوط أمطار متفرقة مساء اليوم

طقس فلسطين: توقعات بسقوط أمطار متفرقة مساء اليوم

Rayan26 نوفمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية يوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019، أن يكون الجو غائمًا جزئيًا على أن يكون هناك ارتفاع كبير في درجات الحرارة، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة نشطة في بعض الأحيان.

في المساء، قد تكون هناك أمطار متقطعة في بعض المناطق، ربما مع عواصف رعدية، ارتفاع موج البحر خفيف.

الليلة يكون الطقس غائما جزئيا وباردًا، خاصةً في المرتفعات الجبلية، وقد تكون مصحوبة بأمطار رعدية محتملة على بعض المناطق، فيما تكون الرياح الجنوبية الشرقية خفيفة إلى معتدلة والبحر معتدل.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 25 درجة مئوية و 12 درجة مئوية في رام الله والخليل، و24 درجة مئوية و11 درجة مئوية، أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية و 18 درجة مئوية، بينما من المتوقع أن تصل إلى 28 درجة مئوية و16 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

في يوم الأربعاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا وهناك انخفاض كبير في درجة الحرارة وهناك فرصة ضئيلة لحدوث أمطار متقطعة خفيفة على بعض المناطق، وخاصة الشمال، والتي قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعات، والبحر خفيف إلى معتدل.

في يوم الخميس، يكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، وهناك انخفاض طفيف آخر في درجة الحرارة، وهناك احتمال ضئيل في هطول أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، خاصة الشمال، مع رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وأمواج البحر الخفيفة.

الجمعة القادمة، يكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا نسبياً، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلاً، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى فصول شتاء معتدلة وترتفع أمواج البحر المعتدلة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.