طقس فلسطين: أجواء غائمة ومنخفض جوي نهاية الأسبوع

طقس فلسطين: أجواء غائمة ومنخفض جوي نهاية الأسبوع

Rayan24 نوفمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس يوم الأحد 24 نوفمبر 2019، غائمًا جزئيًا إلى طقس بارد نسبيًا، مع تغير طفيف في درجات الحرارة، والرياح تهب من الشمال الشرقي إلى الجنوبي الشرقي إلى معتدلة السرعة، وموجة ارتفاع البحر الخفيف.

الليلة سيكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا، خاصةً في ارتفاعات الجبال، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وترتفع أمواج البحر بشكل خفيف.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 19 درجة مئوية و11 درجة مئوية وفي رام الله والخليل، و18 درجة مئوية و10 درجة مئوية، أما في أريحا البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 28 درجة مئوية و16 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 23 درجة مئوية و15 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الاثنين، سيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، مع ارتفاع درجات الحرارة والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وموجة البحر خفيف الارتفاع.

الثلاثاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى حد ما، وهناك ارتفاع كبير في درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة نشطة في بعض الأحيان، والبحر خفيف ارتفاع الأمواج.

الأربعاء القادم، سيكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، وسيكون هناك انخفاض كبير في درجة الحرارة، وفرصة هطول أمطار متقطعة خفيفة على بعض المناطق، ولا سيما الشمال، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة في بعض الأحيان نشطة، وارتفاع أمواج البحر خفيفة إلى متوسطة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.