شاهد الحلقة 10 من برنامج ذا فويس 2019
شاهد الحلقة 10 من برنامج ذا فويس 2019

شاهد الحلقة 10 من برنامج ذا فويس 2019

Rayan
2019-11-25T12:52:56+03:00
بانوراما
Rayan23 نوفمبر 2019

ينتظر ملايين من أتباع وعشاق العرب حول العالم مشاهدة الحلقة الخامسة من The Voice، حيث تميز الموسم الخامس بالعديد من الأصوات الرائعة، وسيتم بث العروض الحية والنهائية على مسرح ذا فويس الموسم 5 الليلة في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية و 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي لمصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا.

وستغني مواهب جديدة مساء اليوم السبت للمرة الثالثة أمام المدربين “أحلام، راغب علامة، سميرة سعيد ومحمد حماقي”، حيث سيتم إقصاء عدد من المتسابقين في كل فريق، بحيث يكون الفائز من سيتم اختيار اللقب الخامس للفائز.

في الموسم الخامس من برنامج “The Voice”، يقوم المدربون باختيار وتدريب وتطوير أجمل الأصوات لتوليد أفضل المواهب، فيما يصوّت الجمهور للمواهب المؤهلة للمسابقة.

في سياق آخر، كشفت عضو في لجنة التحكيم عن الفنانة الإماراتية أحلام ، طلب سابق من مجموعة إم بي سي لإلغاء مشاركتها في ذا فويس الموسم الخامس، موضحة أن صديقتها ووسائل الإعلام الكويتية التوأم فجر السعيد هي السبب وراء ذلك ؛ بسبب مرضها الشديد وتلقي العلاج في مستشفى باريس.

قالت أحلام في مقطع فيديو أجرته مع إم بي سي على هامش تصوير حلقات صوت، إنها كانت تحكم هذا القرار بقلبها، مشيرة إلى أن قلبها في حياتها الخاصة له مكان مهم في التعامل خاصة مع زوجها و الأطفال.

وأوضحت الفنانة الإماراتية أن إدارة MBC رفضت طلبها، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ قرار آخر بتأجيل تصوير الحلقات الأولى من البرنامج لمدة 10 أيام.

أكدت أحلام أنها كانت قادرة على الوقوف بجوار فجر السعيد في بداية مرضها وبسبب التزامها بالتصوير قضى 5 أيام الأولى في التصوير صعبة للغاية ؛ لأن “الفجر” كانت لا تزال في خطر، متمنية لها الشفاء العاجل والدعاء لها.

وأثارت فجر السعيد قلق جمهورها، معلنة عن استعدادها لإجراء عملية جراحية جديدة في باريس، وهي العملية الرابعة خلال فترة مرضها، حيث وقعت في غيبوبة، وسيتم إجراؤها خلال شهر نوفمبر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.