الطقس: أجواء باردة ودرجات حرارة منخفضة في فلسطين

الطقس: أجواء باردة ودرجات حرارة منخفضة في فلسطين

Rayan23 نوفمبر 2019

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الطقس يوم السبت 23 نوفمبر 2019، غائمًا جزئيًا إلى أن يصبح باردًا نسبيًا، وسيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية إلى خفيفة معتدلة السرعة، وارتفاع موج البحر خفيف.

الليلة سيكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا، خاصةً في ارتفاعات الجبال والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 19 درجة مئوية و10 درجة مئوية في رام الله والخليل، و18 درجة مئوية و9 درجة مئوية، أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 28 درجة مئوية و16 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 23 درجة مئوية و13 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى بارد نسبيًا، حيث سيكون هناك تغيير طفيف في درجة الحرارة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى معتدلة السرعة وارتفاع البحر خفيف.

الاثنين، سيكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى صاف، حيث سترتفع درجات الحرارة، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية إلى خفيفة معتدلة السرعة، وسيكون البحر موجاته خفيفة.

سيكون هناك ارتفاع كبير في درجات الحرارة، الثلاثاء حيث ستكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية إلى خفيفة معتدلة الأطوال الموجية نشطة في بعض الأحيان، فيما ترتفع أمواج البحر.

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.