شرطة غزة تقبض على مروج خطير للمخدرات
شرطة غزة تقبض على مروج خطير للمخدرات

شرطة غزة تقبض على مروج خطير للمخدرات

Rayan
2019-11-21T15:21:42+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan21 نوفمبر 2019

أعلنت شرطة مكافحة المخدرات في مدينة غزة، يوم الخميس 21 نوفمبر 2019، أنها ألقت القبض على “أ.ب” بحوزته كمية من المخدرات الليلة الماضية، بدعم من قوات التدخل والحفاظ على النظام.

وقال الرائد عطا ناصر  مدير فرع غزة، إن المعلومات الواردة من مصادر خاصة تشير إلى أن “أ،ب” يروج للمخدرات في مدينة غزة.

وأوضح ناصر أنه بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية للبحث في المنزل تم العثور على (1000) حبة روتانا، فرشين حشيش، وزجاجتان من الخمرة، كيلو ماريجونا، (30) حبة سعادة، (12) حبة Atrmal.

كما ألقت قوة الرقابة القبض على شخص واحد في المنزل مطلوب لقضايا المخدرات، مؤكدة أن القضية قد أحيلت إلى السلطات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية، فيما أكدت الإدارة العامة لمراقبة المخدرات في غزة أنها ستواصل بذل قصارى جهدها لضرب تجار المخدرات ومهربيها.

وفي وقت سابق، أطلقت وزارة الداخلية في غزة رقمًا خاصًا للتواصل مع المواطنين لتلقي اتصالاتهم ونصائحهم وتقديم تقرير عن تجار المخدرات في قطاع غزة.

وأوضحت الوزارة في بيان، أنها أطلقت رقمًا خاصًا للتواصل مع الجمهور من أجل تلقي الاتصالات والرسائل من المواطنين، وتقديم المشورة والمشورة بشأن المخدرات، أو للإبلاغ عن المعلومات التي تساعد في مكافحة المخدرات والوقاية منها انتشارها.

ودعت المواطنين إلى التواصل عبر الرسائل القصيرة أو WhatsApp عبر الرقم: 00970567777880، مشيرة إلى أن المعلومات المتداولة من خلال هذا الرقم تتم في سرية تامة ويبلغها موظف مختص.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */