توقعات الطقس في فلسطين حتى يوم الأحد

توقعات الطقس في فلسطين حتى يوم الأحد

Rayan21 نوفمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، أن يكون الطقس يوم الخميس 21 نوفمبر 2019، غائمًا جزئيًا وبارد نسبيًا، حيث سيكون هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والرياح شرقًا إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة إلى معتدلة السرعة وموجة ارتفاع البحر خفيفة.

الليلة يكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا خاصةً في مرتفعات الجبال، والرياح شرقًا إلى سرعة نشطة جنوبية شرقية مع هبوب عاصفة قوية وأمواج خفيفة معتدلة في البحر.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 18 درجة مئوية و10 درجة مئوية في رام الله والخليل، و17 درجة مئوية و 9 درجة مئوية، وفي أريحا البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 29 درجة مئوية و16 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 23 درجة مئوية و14 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

سيكون الجو يوم الجمعة غائمًا جزئيًا وبارد نسبيًا وسيكون هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وسيكون البحر موجة خفيفة.

يوم السبت، سيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم إلى أن يكون باردًا نسبيًا وسيكون هناك تغيير طفيف في درجة الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر موجات عالية خفيفة.

الأحد القادم، سيكون الطقس غائمًا جزئيًا وبارد نسبيًا، كما سيكون هناك تغير طفيف في درجة الحرارة والرياح شمالية شرقية إلى شرقية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وموجة بحر خفيفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.