محمد رمضان يعلن عن إحيائه أقوى حفل عربي
محمد رمضان يعلن عن إحيائه أقوى حفل عربي

محمد رمضان يعلن عن إحيائه أقوى حفل عربي

Rayan
منوعات
Rayan18 نوفمبر 2019

أعلن الفنان المصري محمد رمضان يوم الاثنين 17 نوفمبر 2019، عن بداية الاستعداد لأول حفل له في العاصمة السعودية الرياض، حيث أوضح المنظم نبيل السويسي أن “الحفل من إنتاج روتانا، ومسؤولية فريق الإدارة بقيادة سالم الهندي وسعيد إمام وأسامة رشدي.

وأوضح، “بدأنا السبت ببناء مسرحه الخاص مع فريق سعودي”، مضيفًا “للمرة الثانية على التوالي بعد حفل الساحل الشمالي، سيقوم مصمم الملابس نهال المصري بتصميم الملابس التي من المقرر أن تكون مختلفة تمامًا، وكذلك مراجعات الفنان محمد رمضان في شكل جديد، وننتهي حاليًا من استعداداتنا لتقديم أقوى حفلة عربية، تحت إشراف المنتج محمد محسن جابر، الذي يشرف تقنيًا على جميع حفلاتنا”.

وشارك محمد رمضان جمهوره من خلال حسابه الرسمي على موقع “Instagram”، وهو شريط فيديو عنه بينما كان على متن الطائرة، متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية، كتب: “في طريقي إلى البلد السعودي العزيز”.

كما شارك رمضان فيديو آخر له من الطائرة  حيث رقص فيه على أغنية “نمبر ون”، قال مازحًا مع جمهوره: “شعور مختلف بالرقص فوق الغيوم، سماعات الطيارة أقوى من سماعات منزلي”.

يقام حفل محمد رمضان في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر في مسرح عرض السيارات في الجنادرية بالمملكة العربية السعودية، كجزء من موسم الرياض  الذي ترعاه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن الحفلة السعودية هي الأولى التي يقيمها محمد رمضان خارج مصر، بعد إحياء حفلين موسيقيين؛ الأول كان في مسرح المنارة، في حين أن الحفل الثاني على الساحل الشمالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.