حالة الطقس في فلسطين حتى نهاية الأسبوع

حالة الطقس في فلسطين حتى نهاية الأسبوع

Rayan
2019-11-21T11:21:07+03:00
أخبار فلسطيندوريات
Rayan18 نوفمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، يوم الاثنين 18 نوفمبر 2019، أن يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى أن يصبح باردًا نسبيًا، حيث سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة والرياح من الشرق إلى الجنوب الشرقي نشطة مع هبوب عاصفة قوية في بعض الأحيان وموجة البحر خفيفة.

الليلة يكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا، خاصةً في مرتفعات الجبال، والرياح شرقًا إلى سرعة نشطة جنوبية شرقية مع هبوب عاصفة قوية في بعض الأحيان، ويكون البحر خفيفًا إلى متوسط ​​الارتفاع.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 17 درجة مئوية و10 درجة مئوية في رام الله والخليل، و16 درجة مئوية و9 درجات مئوية، أما في أريحا البحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 28 درجة مئوية و 17 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 23 درجة مئوية و15 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

في يوم الثلاثاء، سيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى أن يصبح باردًا نسبيًا، حيث سترتفع درجات الحرارة والرياح إلى الشرق إلى الجنوب الشرقي المعتدل إلى السرعة النشطة مع هبوب عواصف قوية وأمواج خفيفة معتدلة في البحر.

يوم الأربعاء، يكون الطقس صافًا وباردًا نسبيًا، مع تغير طفيف في درجة الحرارة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى سرعتها معتدلة السرعة نشطة في بعض الأحيان ويكون البحر خفيفًا.

الخميس المقبل، سيكون الطقس صافيًا وباردًا نسبيًا، حيث سيكون هناك تغيير طفيف في درجة الحرارة والرياح شمالية شرقية إلى شرقية جنوبية خفيفة إلى معتدلة السرعة نشطة في بعض الأحيان وسرعة موج البحر عالية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.