الاحتلال يعدم فلسطينيًا بالرصاص في القدس

الاحتلال يعدم فلسطينيًا بالرصاص في القدس

Rayan
2019-11-18T11:08:47+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan17 نوفمبر 2019

استشهد شاب فلسطيني صباح يوم الأحد 17 نوفمبر 2019، على أيدي قوات الاحتلال بينما كان يطارده مع عدد من الشبان في القدس المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن الرجل الفلسطيني استشهد برصاص إسرائيلي عند نقطة تفتيش النفق على الطريق بين بيت لحم والقدس.

وأشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إلى أن الشاب أصيب بجروح خطيرة وأنه تم إجراء محاولات للشفاء في المستشفى قبل وفاته.

وفي سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 4 شبان فلسطينيين من القدس والضفة الغربية المحتلة، بدعوى أنهم مطلوبون ويشاركون في أعمال المقاومة والمقاومة الشعبية، حيث تم نقلهم إلى مراكز استجواب مختلفة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلواد شمال شرق رام الله في وسط الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت أحمد عايد فليح وجواد عبد الغني حامد.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب آدم أبو جودة، من مخيم العروب للاجئين شمال مدينة الخليل قبل نقله إلى مركز التحقيق في “عتصيون”.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال المتمركزة عند حاجز قلنديا شمال المدينة فتاة فلسطينية (مجهولة الهوية) بعد إطلاق النار؛ دون معرفة مصيرها إذا كانت مصابة أم لا.

يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات ومداهمات شبه يومية في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، وقتل الفلسطينيين عمدًا وسرقة أراضيهم بذرائع كاذبة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.