ارتفاع على درجات الحرارة في فلسطين
ارتفاع على درجات الحرارة في فلسطين

ارتفاع على درجات الحرارة في فلسطين

Rayan
2019-11-18T10:01:04+03:00
أخبار فلسطيندوريات
Rayan17 نوفمبر 2019

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، بأن يكون الطقس يوم الأحد 17 نوفمبر 2019، غائمًا جزئيًا ليصبح صافيًا وباردًا نسبيًا، وترتفع درجات الحرارة وتهب الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة نشطة مع هبوب عاصفة قوية أحيانًا، ويكون ارتفاع موج البحر متوسط.

الليلة سيكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا، خاصةً في ارتفاعات الجبال، والرياح من الشرق إلى السرعة النشطة جنوبية شرقية مع هبوب عاصفة قوية في بعض الأحيان، ويكون البحر معتدلاً إلى متوسط ​​الموج.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 20 درجة مئوية و10 درجة مئوية في رام الله والخليل، و19 درجة مئوية و9 درجة مئوية، أما في أريحا البحر الميت ووادي الأردن  من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 31 درجة مئوية و17 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 25 درجة مئوية و15 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الاثنين، سيكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد نسبيًا، فيما سيكون هناك انخفاض في درجة الحرارة والرياح شرقًا إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة مع هبوب عاصفة قوية في بعض الأحيان وموجة بحر خفيفة.

يوم الثلاثاء، يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم وبرودة نسبيًا، وهناك ارتفاع في درجات الحرارة والرياح شرقًا إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة، والبحر موجة خفيفة.

يوم الأربعاء، سيكون الطقس صافيًا وبارد نسبيًا، فيما سيكون هناك تغيير طفيف في درجة الحرارة والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة نشطة في بعض الأحيان والبحر معتدل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.