طقس فلسطين: توقعات بسقوط زخات متفرقة من الأمطار
طقس فلسطين: توقعات بسقوط زخات متفرقة من الأمطار

طقس فلسطين: توقعات بسقوط زخات متفرقة من الأمطار

Rayan
2019-11-17T10:31:28+03:00
أخبار فلسطيندوريات
Rayan16 نوفمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، أن يكون الطقس يوم السبت 16 نوفمبر 2019، غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد نسبيًا، وهناك انخفاض كبير في درجات الحرارة لتصبح حوالي المتوسط ​​السنوي، حيث تترافق مع زخات مطر في معظم المناطق عواصف رعدية في بعض الأحيان في المساء والليل تضعف فرصة هطول الأمطار.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، يكون البحر معتدلاً إلى متوسط ​​الموج.

الليلة يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم، بارد نسبيًا، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية إلى سرعة نشطة مع هبوب عاصفة قوية في بعض الأحيان وموجات البحر خفيفة إلى معتدلة.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 19 درجة مئوية و14 درجة مئوية وفي رام الله والخليل، و18 درجة مئوية و13 درجة مئوية، أما في أريحا البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية و19 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 24 درجة مئوية و17 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الأحد، يكون الطقس غائمًا جزئيًا، صافيًا وبارد نسبيًا، فيما ستكون درجات الحرارة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية نشطة مع عواصف قوية في بعض الأحيان وموجات البحر خفيفة إلى معتدلة.

الاثنين، يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد نسبياً، وسوف يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة والرياح شرقًا إلى جنوب شرق معتدلة إلى سرعة نشطة مع هبوب عاصفة قوية في بعض الأحيان وأمواج خفيفة في البحر.

وطقس الثلاثاء المقبل يكون غائمًا جزئيًا، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلاً والرياح شرقًا إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة ويكون البحر معتدلاً.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.