طقس فلسطين: ارتفاع على درجات الحرارة

طقس فلسطين: ارتفاع على درجات الحرارة

Rayan
2019-11-15T11:24:12+03:00
أخبار فلسطيندوريات
Rayan14 نوفمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، أن يكون الجو يوم الخميس غائمًا جزئيًا، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ليكون أعلى من المعدل السنوي البالغ حوالي 8 درجات مئوية، واحتمالية هطول أمطار متفرقة على بعض المناطق في فترة ما بعد الظهر والمساء، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية  شرقية إلى متوسطة السرعة نشطة في بعض الأحيان والبحر معتدل.

ويكون الطقس الليلة، غائمًا جزئيًا وبارد نسبيًا في المناطق الجبلية في بقية المناطق المعتدلة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة مع عواصف قوية في بعض الأحيان وأمواج خفيفة في البحر.

وأشارت دائرة الأرصاد إلى أن الطقس يوم الجمعة سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم، وسيكون هناك انخفاض كبير في درجات الحرارة مع بقاء أعلى من المعدل السنوي، ويتوقع زخات مطر غزيرة على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، الرياح في بعض الأحيان شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة نشطة في بعض الأحيان ويكون البحر خفيف إلى متوسط ​​الموج.

يوم السبت، سيكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد نسبيًا، وسيكون هناك انخفاض كبير في درجات الحرارة لتكون في متوسطها السنوي، ومن المتوقع هطول أمطار متفرقة في معظم المناطق مع عواصف رعدية في بعض الأحيان، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة معتدلة السرعة في بعض الأحيان، ويكون البحر خفيفًا إلى متوسط بارتفاع الموج.

في يوم الأحد القادم، يكون الطقس صافًيا بوجه عام، والرياح جنوبية الشرقية إلى شرقية معتدلة نشطة في بعض الأحيان ويكون البحر خفيفًا.

حذرت دائرة الأرصاد الجوية الناس اليوم الخميس من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة بسبب الطقس الجاف وسرعة الرياح.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.