الأمن بغزة يعلن إحباط محاولة تسلل إلى مصر
حماس مصر

الأمن بغزة يعلن إحباط محاولة تسلل إلى مصر

Rayan
2019-11-14T01:30:54+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan14 نوفمبر 2019

قالت وزارة الداخلية الفلسطينية، إن قوات الأمن الوطنية في غزة أحبطت محاولة للتسلل عبر الحدود الجنوبية مع مصر مساء الأربعاء 13 نوفمبر 2019.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان موجز وصل “غزة تايم” نسخة عنه، إنها أحبطت تسلل ثلاثة أشخاص، موضحة أنها اعتقلت أحدهم وما زالت تتبع آثار اثنين آخرين، كما أشارت إلى أن القوات لا تزال في حالة تأهب على طول الحدود الجنوبية في ضوء استمرار العدوان الإسرائيلي.

في وقت سابقالأمن بغزة يعلن احباط محاولة تسلل إلى مصر، ذكرت وزارة الداخلية في غزة أنه تم إلقاء القبض على ثلاثة مسلحين فلسطينيين بعد اشتباك مسلح معهم أثناء محاولتهم التسلل إلى مصر عبر الحدود مع قطاع غزة.

أكد المتحدث باسم الوزارة إياد البزم أن المعتقلين الثلاثة قد تم إحالتهم للتحقيق من قبل جهاز الأمن الداخلي وأن قوات الأمن الوطني ما زالت تجري عملية مسح على طول الحدود الجنوبية مع مصر.

وفي سياق آخر، أوضحت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، خلال بيان صحفي، أنه في الساعات القليلة الماضية ، تعرض بعض المواطنين لمكالمات مشبوهة من أرقام غريبة، بما في ذلك المكالمات المسجلة لإخلاء منازلهم.

وأكدت الوزارة، على عدم التعامل مع هذه الاتصالات، حيث يتم إرسالها بشكل عشوائي على هواتف المواطنين؛ من أجل زعزعة الاستقرار ونشر الخوف والقلق في نفوسهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.