سرايا القدس: سنضيف عنوانًا جديدًا لسجل هزائم نتنياهو
سرايا القدس: سنضيف عنوانًا جديدًا لسجل هزائم نتنياهو

سرايا القدس: سنضيف عنوانًا جديدًا لسجل هزائم نتنياهو

Rayan
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan12 نوفمبر 2019

قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إن الساعات المقبلة ستضيف عنوانًا جديدًا لسجل هزائم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال المتحدث العسكري باسم السرايا “أبو حمزة” في خطاب متلفز مساء الثلاثاء، “نحن نحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن عواقب هذا القرار الغبي باغتيال قيادة المقاومة”.

وتابع، نزف للأمة العربية والإسلامية عدد من شهدائنا ومقاتلينا، وفي مقدمته أحد أركان المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس، القائد المناضل بهاء أبو العطا قائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس وأبرز أعضاء المجلس العسكري بعد رحلة حافلة بالبطولة والفداء على طريق المقاومة والتحرير.

وأكد أنه، إذا نجح الاحتلال في بدء العدوان على شعبنا، فلن يكون قادرًا على تحديد شكل وتوقيت ونهاية هذه الجولة من المعركة المفتوحة معه.

وشدد على “استمرار الاستعداد والنفير والدعوة الدائمة لقيادة سرايا القدس في إطار إدارة المعركة للرد على جرائم هذا العدو وصد عدوانه الشرير على شعبنا”.

في رسالة إلى المستوطنين، قال أبو حمزة، “إلى المستوطنين الصهاينة، لا تستمعوا إلى قيادتهم الغبية لأن القرار في أيدي سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية”.

وأكد أن “سرايا القدس لن تسمح بسياسة إعادة الاغتيال، وسوف نترجم هذا على أرض الواقع، وسيرى العدو نتيجة لاغتيال قادة المقاومة، وليس هناك قوة قادرة على رد بأسنا تجاه القوم المجرمين”.

وأضاف أبو حمزة: “نحن نؤكد لأحرار العالم شعبنا المجاهد أن المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس ما زالت على العهد والوعد ودرع فلسطين الحامي لها وللأسرى واللاجئين وفي جعبتها ما يشفي الصدور”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.