إعلام غزة يوضح آلية العمل في المؤسسات الرسمية

إعلام غزة يوضح آلية العمل في المؤسسات الرسمية

Rayan
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan12 نوفمبر 2019

أعلن مكتب الإعلام الحكومي في غزة مساء اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019، حالة دوام العاملين في المؤسسات الرسمية غدًا، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأوضح أنه سيتم تعليق وزارة التعليم، بينما ستعمل وزارة الصحة بدوام كامل في جميع المرافق، مع إدارات خارجية وعملية منتظمة.

وأشار إلى أن العمل سيكون في بقية الوزارات وفقًا لنظام الطوارئ، وذلك توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وضمان الحفاظ على الدور المطلوب.

ودعا مكتب الإعلام الحكومي إلى العمل مع فرق في جميع القطاعات للحد من أضرار العدوان، وتقديم خدمات عاجلة للمتضررين.

ويشهد القطاع تصعيدًا إسرائيليًا بدأ باغتيال قائد بارز في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا، في منزله شرق مدينة غزة فجر اليوم.

ووصل عدد الشهداء منذ فجر الثلاثاء إلى سبعة شهداء، بينهم امرأة زوجة قائد سرايا القدس بهاء أبو العطا، إضافة إلى 45 آخرين أصيبوا.

في الوقت نفسه، ردت المقاومة الفلسطينية على تصعيد الاحتلال بإطلاق أكثر من 190 صاروخًا على المدن الفلسطينية المحتلة عام 1948، بما فيها القدس المحتلة وتل أبيب.

قالت وزارة الصحة الإسرائيلية مساء يوم الثلاثاء إن مؤسساتها الصحية تلقت خلال موجة التصعيد الحالية مع قطاع غزة 46 إصابة معظمهم بجروح طفيفة.

وقالت الوزارة إن اثنين من المصابين أصيبوا بشظايا الصواريخ، 23 بعد سقوطهم خلال تدافع في الطريق إلى الملاجئ والغرف الآمنة، بينما عانى 21 من الصدمات.

 

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.