غزة: التعليم تقرر تعليق الدراسة في جميع المدارس
“غزة: التعليم تقرر تعليق الدراسة في جميع المدارس” مقفل غزة: التعليم تقرر تعليق الدراسة في جميع المدارس

غزة: التعليم تقرر تعليق الدراسة في جميع المدارس

Rayan
2019-11-12T10:33:52+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan12 نوفمبر 2019

قررت وزارة التربية والتعليم في غزة تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019، في جميع المدارس بقطاع غزة.

وقالت وزارة التعليم في بيان موجز وصل “غزة تايم” نسخة عنه، “بالنظر إلى الوضع الحالي، قررت وزارة التعليم تعليق الدراسة في جميع المدارس اليوم الثلاثاء 12/11/2019 مع تمنياتنا بالسلام للجميع”.

وقال زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم في غزة، إن هناك اتصالًا مع وكالة “الأونروا” لإبلاغهم بهذا القرار، متوقعًا الالتزام به.

بدوره، قال مكتب الإعلام الحكومي في غزة إنه “بناءً على جريمة الاحتلال فجر اليوم واستمرار العدوان على شعبنا، سيعمل وفقًا لنظام الطوارئ في جميع المقار الحكومية وتعليق ساعات الدراسة حتى إشعار آخر”.

وقال رائد فتوح، المسؤول الحكومي المكلف بتنسيق دخول البضائع إلى قطاع غزة، في بيان مقتضب، إن إسرائيل أبلغت الجانب الفلسطيني بقراره إغلاق معبر كرم أبو سالم المنفذ التجاري الوحيد في غزة.

وقال متحدث باسم وزارة الداخلية بغزة، إن “وزارة الداخلية والأمن الوطني تتابع تداعيات الاحتلال الإسرائيلي التي تستهدف أحد قادة المقاومة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة فجر يوم الثلاثاء، واتخذت أجهزة الأمن والشرطة التدابير اللازمة”.

وأفادت مصادر محلية، قيادة الحكومة التي تديرها حماس في غزة قررت “إخلاء كافة المقرات الحكومية والمقدرات الهامة والمركبات مع إخلاء كافة الموقوفين في السجون”.

وأعلن جيش الاحتلال اغتيال القيادي بحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا بعد استهداف منزل في شرق مدينة غزة، موضحًا أن العملية تمت بشكل مشترك بين الجيش وجهاز الأمن العام.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.