غزة: المالية تعلن صرف مستحقات الثانوية العامة

غزة: المالية تعلن صرف مستحقات الثانوية العامة

Rayan
2019-11-10T11:49:43+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan10 نوفمبر 2019

أعلنت وزارة المالية الفلسطينية في قطاع غزة، صرف الدفعة الثالثة من مستحقات الموظفين في المدرسة الثانوية 2019 يوم الأحد.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب، إن 25% من الدفعة الثالثة من مستحقات العمال سيتم دفعها من خلال فروع بنك البريد بعد الساعة 11:00 مساءً.

وفي وقت سابق، قالت نقابة العاملين في قطاع غزة إنها توصلن إلى اتفاق مع وزارة المالية لتحديد موعد لدفع الرواتب وطريقة دفع أجور الموظفين.

وأوضح رئيس النقابة يعقوب الغندور، لإذاعة القدس المحلية، أنه تم الوصول في وزارة المالية لتحديد تاريخ دفع رواتب الموظفين كل 30 يومًا، بعدما كانت تصرف من 35 إلى 40 يومًا.

وأشار إلى أن رواتب العاملين في غزة سيتم إنفاقها في العشرين من كل شهر، مشيرًا إلى إلغاء نظام الفئات حيث سيتم الصرف في يومين فقط، بعد أن كان يصرف لمدة أسبوعين أو أكثر على نظام الدفعات.

وأفاد الغندور، بأن نقابة الموظفين تطالب دائمًا بزيادة في نسبة الرواتب المدفوعة للموظفين، لكن قبل عدة أشهر زاد سعر الصرف للفئات الدنيا، حيث استفاد منها 30 ألف موظف.

ونوه رئيس النقابة يعقوب الغندور إلى أن وزارة المالية قد استجابت لجميع مطالب الاستفادة من المزايا المالية بطريقتين، الأولى عن طريق دفع المال للعاملين في وضع خاص مثل المرض والزواج والعزاء والعديد من القضايا المهمة، والطريقة الثانية من خلال استخدام الخدمات من خلال الذمم المدينة المعلنة الشهر الماضي المالي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.