طقس فلسطين: أجواء غائمة حتى منتصف الأسبوع

طقس فلسطين: أجواء غائمة حتى منتصف الأسبوع

Rayan9 نوفمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم السبت 9 نوفمبر 2019، أن يكون الجو غائمًا جزئيًا، مع تغير طفيف في درجة الحرارة، ليبقى فوق متوسطه السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وموجة ارتفاع البحر خفيفة.

ويكون الطقس الليلة غائمًا جزئيًا وبارد نسبيًا في المناطق الجبلية وفي بقية المناطق المعتدلة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة مع هبوب عاصفة قوية في بعض الأحيان، وموجة خفيفة لارتفاع البحر.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الطقس يوم الأحد غائمًا جزئيًا إلى غائم، مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق متوسطها السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة مع هبوب عاصفة قوية، ويكون البحر خفيف الموجة.

ويوم الاثنين، يكون الطقس غائمًا جزئيًا، مع تغير طفيف في درجة الحرارة، وتبقى أعلى من المتوسط ​​السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة مع هبات قوية في بعض الأحيان، وارتفاع موجة البحر.

ويكون الطقس يوم الثلاثاء غائمًا جزئيًا، مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق المعدل السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى جنوبية قوية، مع هبوب عاصفة قوية في بعض الأحيان وموجة بحرية خفيفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.