النادي الملكي يرصد 70 مليون لشراء موهبة فلامنغو
النادي الملكي يرصد 70 مليون لشراء موهبة فلامنغو

النادي الملكي يرصد 70 مليون لشراء موهبة فلامنغو

أخبار الساعةرياضة
Rayan8 نوفمبر 2019

أفادت تقارير في العديد من الصحف الإسبانية والبرازيلية بأن إدارة ريال مدريد ترغب في الحصول على واحدة من جواهر السامبا، بعد توهج المراهق رودريجو غوس، الذي اجتذب الانتباه في الأسابيع القليلة الماضية والمباريات، والأخير الذي كان هاتريك غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

وفقًا لموقع ديفينسا الإسباني المركزي، فقد تفاوض النادي بالفعل مع النادي البرازيلي فلامنغو للاستعلام عن سعر الموهوب رينير جيسوس كارفاليو، الذي يرتبط مستقبله بأكثر من نادٍ كبير في القارة، أبرزها تشيلسي وأتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند.

نقل الموقع عن المصادر المحلية قولها إن زعيم النادي الأوروبي مستعد لإغراء النادي البرازيلي بنحو 70 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، على الرغم من أن عقده الحالي سينتهي بحلول شتاء 2021، من أجل حرص المسؤولين في ريال مدريد قبل ذهابه إلى أحد الموقعين الجشعين، في نفس السيناريو الذي خطف فيه الميرينغي رودريغو قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا العام.

وأشار المصدر أيضًا إلى أن علاقة ريال مدريد الوثيقة جدًا مع فلامنجو سيكون لها دور كبير في حل الصفقة، خاصة بعد الطفرة الكبيرة في مستوى النشاط التجاري بينهما في العامين الأخيرين، وهو التخلي عن النادي البرازيلي باثنان من ألمع جواهر النادي الملك، والإشارة إلى Vinicius Junior وRedrigo Goose، ووقعا على الريال مقابل حوالي 90 مليون يورو.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page