الشاباك: التقنيات المتطورة مكنتنا من إحباط 450 عملية كبيرة

الشاباك: التقنيات المتطورة مكنتنا من إحباط 450 عملية كبيرة

2019-11-08T13:00:58+02:00
2019-11-08T13:01:46+02:00
أخبار الساعةإسرائيليات
samah hijazi8 نوفمبر 2019

ادعى جهاز الأمن الإسرائيلي “الشاباك”، يوم الخميس، أنه أحبط أكثر من 450 عملية خلال العام الماضي، وفقًا لموقع i24NEWS الإسرائيلي.

وقال نداف أرغمان، رئيس جهاز الأمن الشاباك للصحفيين أثناء حضوره مؤتمرًا للأنظمة غير المأهولة في قرية المطارات، “الأمر كله يتعلق بالتكنولوجيا والابتكار”.

وتابع، “فيما يتعلق بالتفوق النسبي، نحن مؤسسة لديها أشخاص ممتازون قبل كل شيء، ومن ثم أفضل التقنيات والمفاهيم في العالم”.

وأوضح أرغمان “لدينا تعاون مشترك داخل المنظمة، وكذلك تعاون مشترك مع بقية الأجهزة الأمنية في إسرائيل، بالإضافة إلى التعاون المشترك بيننا وبين نظرائنا في العالم”.

وأضاف، “هذا هو ما يسمح لنا بالحفاظ على التفوق ضد المعارضين الأقوياء، حيث مكننا ذلك في العام الماضي من إحباط أكثر من 450 عملية واسعة النطاق والسماح للمواطنين الإسرائيليين بالعيش بسلام وراحة كل يوم دون معرفة ما يجري تحت السطح”.

وأشار إلى أن التكنولوجيا والصناعة الاسرائيلية دائما على مقربة من قلوبنا، نشتري التقنيات الاسرائيلية قبل كل شيء، مضيفًا  الصناعات والابتكارات والبرامج الإسرائيلية هي جزء منا، ونحن نستثمر في كل من الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة للغاية

جهاز الشاباك هو جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي، وهو أحد الأقسام الثلاثة التابعة لجهاز الأمن العام الإسرائيلي، والذي يضم أيضًا وكالة الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد) والمخابرات العسكرية (أمان). الشاباك (الكلمة العبرية لوكالة الأمن الداخلي الإسرائيلي)، وهو اسم فلسطيني معروف باستجوابه وأساليبه المثيرة للجدل ضد المعتقلين الفلسطينيين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.