طقس فلسطين: أجواء خريفية دافئة

طقس فلسطين: أجواء خريفية دافئة

Rayan7 نوفمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو يوم الخميس 7 نوفمبر 2019، صافيًا بشكل عام مع بقاء تغير طفيف في درجة الحرارة فوق متوسطه السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى معتدلة السرعة، وموجة ارتفاع البحر خفيفة.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 25 درجة مئوية و18 درجة مئوية في رام الله والخليل، و24 درجة مئوية و17 درجة مئوية، أما في أريحا والبحر الميت ووادي الأردن  من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 35 درجة مئوية و23 درجة مئوية، بينما من المتوقع أن تصل إلى 29 درجة مئوية و21 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

في يوم الجمعة، سيكون الجو غائما جزئيا، مع تغيّر طفيف في درجة الحرارة ليبقى فوق متوسطه السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسيكون البحر معتدلاً.

يوم السبت، سيكون الجو غائمًا جزئيًا على أن يتغير، مع بقاء تغيير طفيف في درجة الحرارة فوق متوسطه السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسيكون البحر معتدلاً.

يوم الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ليكون أعلى من المعدل السنوي البالغ حوالي 7 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى معتدلة السرعة ونشطة في بعض الأحيان، وسيكون ارتفاع موجات البحر خفيفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.