بالفيديو: الممثل كريم حسن يفجر مفاجأة مدوية

بالفيديو: الممثل كريم حسن يفجر مفاجأة مدوية

2019-11-05T15:30:05+02:00
2019-11-05T15:34:51+02:00
منوعات
samah hijazi5 نوفمبر 2019

تداولت وسائل إعلام مصرية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل استغلال الممثل الشاب كريم حسن وهو ممثل مبتدئ في بداية حياته، كما أنه صديق للمقاول الهارب محمد علي والذي شاركه في فيلم “البر الثاني”.

وتعرض الممثل كريم حسن لوعكة صحية أثناء أدائه مسرحية على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية، حيث سقط على الأرض فاقد الوعي بسبب انخفاض في ضغط الدم، مما أدى إلى مستشفى الإسماعيلية العام.

في غضون ذلك، تعرض لإهمال طبي من قبل ممرضة بالمستشفى، تم اعطائه حقنة “كحول” اعتقادًا منها أنه في حالة “اوفر دوس” بسبب تعاطي المخدرات على عكس الحقيقة، مما أدى إلى حالة نزيف في المخ بسبب خطأ “حقن الكحول”.

 وتم نقل الممثل كريم حسن أيضًا من مستشفى الإسماعيلية إلى مستشفى “الميرى” بالإسكندرية  مسقط رأسه، لمواصلة علاجه، لكنه تعرض لإهمال طبي جديد هناك، بعد فقده أوراق صحية حيث تم نقلها من مستشفى الإسماعيلية إلى مستشفى الميرى”، بالإضافة إلى عدم تخصيص “سرير” له.

كل هذا الإهمال الطبي الذي عانى منه “كريم حسن” الممثل المبتدئ، وما نتج عنه من مضاعفات صحية، لكنه لم يشر إلى ذهنه للحظة أنه سيتم تداول أزمته وقضيته من قبل صديقه المقاول الهارب محمد علي، الذي شاهد محنة شقيقه على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يحرك ساكنًا.

 خطة معتز مطر لاستغلال الممثل كريم حسن
خطة معتز مطر لاستغلال الممثل كريم حسن

واختتمت الفكرة في ذهن المقاول “الهارب” باستغلال مأساة هذا الشاب وفق لما وردته تقارير إخبارية، لذلك تواصل مع قناة “الشرق” وقدم لهم كل التفاصيل اللازمة لقضية زميله في فيلم “البر”، حيث ذهب أحدهم إلى المستشفى متنكرًا كطبيب، وحاول إغراء وإقناع الشاب كريم “عائلته بالموافقة على إعطائه جميع التقارير ومقاطع الفيديو عن حالته ليتم تقديمها إلى وسائل الإعلام.

وكشف شقيق الشاب كريم حسن حقيقة هذا الشخص وأنه من قناة “الشرق”، وكشف نيته الدنيئة، فيما رفض الممثل الشاب استغلال أزمته واستلام مبلغ “3 ملايين دولار” والسفر إلى الخارج لاستكمال العلاج.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.