خبر وفاة هنا الزاهد شائعة

خبر وفاة هنا الزاهد شائعة

2019-11-05T13:57:32+02:00
2019-11-06T01:00:25+02:00
منوعات
samah hijazi5 نوفمبر 2019

لا تزال الفنانة المصرية هنا الزاهد في طليعة الصحافة المصرية والاتجاه المصري من حفل زوجها بأحمد فهمي حتى وفاة زوج والدتها  طلعت زكريا.

ونشر عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عددًا من التقارير التي تفيد بأن الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد تتدهور نتيجة حزنها على زوج أمها، بينما نشرت صفحات أخرى عددًا من الأخبار حول وفاة زاهد من دون الاعتماد على مصدر رسمي.

عدم الاتساق الكبير في الأخبار جعل العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي يتساءلون عن الحالة الصحية، وحقيقة الخبر عن وفاتها، لذلك نفت مصادر مقربة من الزاهد صحة هذه الأخبار، وأن ما يجري تداوله عبر مواقع سوشيال ميديا هو شائعة.

وظهرت الزاهد في صورة من خلال خاصية “القصة” على حسابها الرسمي على موقع Instagram، حيث طمأنت جمهورها، وأرفقت الصورة مع تعليق “شكراً للجميع”.

View this post on Instagram

🦄 ☀️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

يشار إلى أن زاهد أظهرت علامات حزن عميق خلال مراسم تشييع زوج أمها طلعت زكريا، حيث كان طلعت زكريا متزوجًا من والدة زاهد لمدة 15 عامًا وأكدت لها في تصريحات تلفزيونية أنه كان في مكان والدها وأنها لجأت إليه دائمًا في حالة حدوث أي مشكلة.

واحتفلت الفنانة هنا بزفافها على الفنان أحمد فهمي في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وأحيا فقرات الغناء بالزفاف محمد حماقي والمطرب الشعبي محمود الليثي، كما قدم الفنان أكرم حسني أغنية خاصة ضاحكة للعروسين.

كشف التقرير التلفزيوني مؤخراً عن طبيعة الجراحة التي ستخضع لها الممثلة المصرية، هنا الزاهد لإزالة المرارة، بعد معاناتها من ألم شديد، بعد تناول وجبة في مطعم في سنغافورة.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.