مطعم بغزة يعلن عن شواغر لعدة وظائف

مطعم بغزة يعلن عن شواغر لعدة وظائف

2019-11-04T17:20:03+02:00
2019-11-04T17:46:27+02:00
أخبار الساعةوظيفة في غزة
samah hijazi4 نوفمبر 2019

كزا ميزا هو مكان ترفيهي متعدد المرافق، ويشمل مطعم وكافيه – قسم العائلات – نادي كزا ميزا للألعاب (بلياردو وبلايستيشن) – قسم الاسترخاء (دكتور فِش) – وقريبًا أقسام أخرى.

وأعلن كزا ميزا عن شواغر لعدة وظائف، حيث بامكانك اختيار الوظيفة التي تناسب مؤهلاتك العلمية والعملية وقم بتعبئة البيانات حسب المطلوب كالتالي: (محاسب – كاشير – طباخ – مساعد طباخ – موظف خدمة – جرسون – عامل نظافة – فحّيم – معلم اراجيل – موظف بار – مشروبات – مختص حلويات – مختص معجنات – مختص أكل سريع).

آلية التقديم: قم بإحضار صورة شخصية لك، سيرة ذاتية، صورة لإثبات الشخصية (الهوية أو جواز السفر) وأي بيانات أخرى مطلوبة قبل البدء بتعبئة الطلب بالنقر على الرابط التالي من هنا.

علماً بأن آخر موعد للتقدم للوظيفة يوم الاثنين الموافق 11 نوفمبر 2019م.

ملاحظة: التقديم للوظائف متاح لكلا الجنسين، ومتاح أيضاً للموظفين داخل الشركة.

للاستفسار: جوال رقم 0595555255.

العنوان: غزة ‏الرمال – مقابل جندي المجهول – عماره خضير‏.

يشار إلى أن مدير ميزا كزا لجأ لإضافة خدمة جديدة ومميزة لأول مرة في قطاع غزة ضمن أعمال الأندية، والمتخصصة في مجال الترفيه والترويح للرواد، بالإضافة إلى خدمات العلاج، حيث استخدم سمك Gararova لعلاج بعض الأمراض الجلدية والعصبية  وكذلك رعاية الجانب النفسي من خلال جلسات تساعد على الاسترخاء.

وتستهدف الجلسات العلاجية وجلسات مساج الأسماك الجنسين من مختلف الأعمار، وتوفر الأسماك الموزعة في حوالي 16 بركة علاجًا فعالًا لبعض مشكلات الجهاز العصبي، ولكنها تستخدم كدواء بديل لعلاج الصدفية، والترفيه، والاسترخاء.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.