السنوار: سنضرب تل أبيب 6 أشهر إذا استمر حصار غزة

السنوار: سنضرب تل أبيب 6 أشهر إذا استمر حصار غزة

2019-11-04T16:40:18+02:00
2019-11-04T17:23:15+02:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
samah hijazi4 نوفمبر 2019

قال رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار، إن المقاومة الفلسطينية أبلغت الوسيط بأنها ستضرب مدينة تل أبيب على مدار 6 أشهر كاملة، إذا استمر تضييق الخناق على القطاع، كاشفًا أن الاتصالات من لحظتها لم تتوقف.

وأكد السنوار خلال لقائه بمجموعة من شباب قطاع غزة، أن دولة الاحتلال ستتحول إلى مدن أشباح في أي حرب قادمة، مشددا على أن المقاومة تمكنت من بناء قوة عسكرية تستحق الافتخار بها.

وأشار إلى أن المقاومة تمكنت من “تشكيل غرفة عمليات بمشاركة 13 جناح عسكري، قدمت أداءً رائعا خلال 12 جولة من التصعيد مع العدو الاسرائيلي”.

⁦وأردف السنوار قائلًا: “لدينا في القطاع قوة عسكرية يعتد بها ويحسب العدو لها كل حساب”، مضيفًا “ليس سرًا حين نقول بأن رجالنا حفروا مئات الكيلو مترات تحت الأرض، ولدينا غرف كثيرة للتحكم والقيادة فوق الأرض وتحت الأرض”.

وأكد رئيس حماس في غزة، أن المقاومة لديها من الإمكانيات ما يكفيها لصناعة الصواريخ والقذائف مدة 10 سنوات كاملة، موضحًا “قذائفنا المصنعة في غزة ستحول الدبابات الأقوى في العالم إلى حديد محترق بإذن الله تعالى”.

إلى ذلك قال السنوار: “في 2014 كان لدى المقاومة مئات قليلة من مضادات الدروع النوعية، واليوم لدينا الآلاف من هذه المضادات المصنعة محليا في قطاع غزة”.

واعتبر أن إيران لها الفضل الأكبر في بناء وتطوير قدرات المقاومة الفلسطينية، سواء على صعيد الدعم المالي أو دعم السلاح والخبرات. وفق قوله

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.