غزة: موعد المقابلات الشخصية لوظائف الأجهزة الأمنية

غزة: موعد المقابلات الشخصية لوظائف الأجهزة الأمنية

2019-11-04T09:00:31+02:00
2019-11-04T10:55:49+02:00
أخبار الساعةأخبار فلسطينوظيفة في غزة
samah hijazi4 نوفمبر 2019

أعلنت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، عن موعد بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين للعمل لدى الأفراد في أجهزة الأمن التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني.

قالت وزارة الداخلية، إن المقابلات مع من اجتازوا اختبارات اللياقة بنجاح، تبدأ صباح الغد الثلاثاء 2 نوفمبر 2019 الساعة 7:30 صباحًا، في مقر الإدارة العامة للتدريب غرب مدينة غزة.

دعت اللجنة المتسابقين للاستفسار عن تاريخ ووقت المقابلة الشخصية من خلال الرابط (http://cutt.us/C0nW)، حيث طلبت من المتسابقين الحضور لمقابلات في ملابس مدنية وقبل موعد الموعد بنصف ساعة مع بطاقة الهوية.

وفي وقت سابق، أعلنت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني أن عدد المتقدمين للأفراد للعمل في قوات الأمن الفلسطينية لعام 2019، بلغ 13607 شخص.

وقال العميد بهجت أبو سلطان، رئيس هيئة التنظيم والإدارة ، إن عملية التسجيل شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين خلال الفترة التي تم فتحها للتسجيل، على مدار أسبوع واحد.

بدأت وزارة الداخلية بإجراء اختبارات اللياقة البدنية للأفراد المسجلين لعام 2019 ، في أكتوبر الماضي واستمرت لمدة 14 يومًا في مقر الإدارة العامة للتدريب في غزة طوال الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت.

وأضاف أبو سلطان أن جميع المرشحين الناجحين سيتم تسجيلهم في دورة تدريبية مدتها ثلاثة أشهر، والتي سيتم فيها اتخاذ رتبة الجنود تحت المراقبة لمدة (6) أشهر.

أعلنت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، في 22 سبتمبر من العام الجاري، عن فتح باب التجنيد للعمل في قوات الأمن الفلسطينية، ضمن خطة وزارة الداخلية؛ لرفع مستوى كفاءة خدمات الأمن.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.