توقعات طقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع

توقعات طقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع

Rayan
2019-11-04T09:27:45+03:00
أخبار فلسطيندوريات
Rayan4 نوفمبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، اليوم الإثنين 4 نوفمبر 2019، إن الطقس صافي بشكل عام في النهار، ويكون باردًا نسبيًا إلى لطيف في الليل، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة تقترب من 5 درجات مئوية فوق المتوسط ​​الموسمي.

وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى خفيفة معتدلة ويكون البحر منخفض ارتفاع الموج.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 24 درجة مئوية و17 درجة مئوية في رام الله والخليل، و 23 درجة مئوية و 1 درجة مئوية، أما في أريحا والبحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 34 درجة مئوية و23 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 29 درجة مئوية و19 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

وتم تعيين درجة حرارة يوم الثلاثاء على زيادة طفيفة وتقترب من 6 درجات مئوية فوق المتوسط ​​الموسمي مع أجواء صافية بشكل مشمس وفيرة في النهار والباردة نسبيًا لأجواء ممتعة في ساعات الصباح الباكر وفي الليل.

يكون الطقس يوم الأربعاء صافيًا بشكل عام، مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق المعدل السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، أما الرياح ستكون شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى معتدلة السرعة.

يوم الخميس، يكون الجو صافياً عموماً، مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق المعدل السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، والرياح شرقًا إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة وسرعة النشاط وارتفاع درجة حرارة البحر الخفيف.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.