رابط فحص: الإعلان عن صرف مساعدات جرحى وشهداء غزة

رابط فحص: الإعلان عن صرف مساعدات جرحى وشهداء غزة

2019-12-03T14:30:20+02:00
2019-12-03T14:37:45+02:00
أخبار الساعةأخبار فلسطيناقتصاد
samah hijazi3 ديسمبر 2019

نشرت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة يوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019، رابطًا لفحص مستحقات الشهداء وجرحى مسيرات العودة في قطاع غزة لشهر 11 2019.

يمكن للمتابعين والمعنيين التحقق من الاسم، عن طريق ملء رقم هوية الشهيد أو الجرحى، وتاريخ الميلاد من خلال الدخول على الرابط التالي.

وأعلنت وزارة المالية في غزة وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية عن صرف المساعدات للشهداء ومسيرات الإعادة الجرحى غدًا الاثنين من خلال جميع فروع بنك البريد.

في وقت سابق، أعلن أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية في الحكومة الفلسطينية عن اتفاق جديد مع الاتحاد الأوروبي بشأن دفع الشيكات الاجتماعية لآلاف المستفيدين الجدد في قطاع غزة.

وقال مجدلاني “لقد عقدنا اجتماعاً قبل أيام مع الاتحاد الأوروبي، واتفقوا على إنفاق 10 ملايين يورو إضافية لحوالي 10 آلاف أسرة في غزة”.

وأشار وزير التنمية الاجتماعية إلى أنه سيتم اختيار المستفيدين من قوائم الانتظار في برنامج التحويلات النقدية (شيكات الشؤون الاجتماعية) في غزة، مشيرًا إلى أن هناك 27 ألف أسرة في قوائم الانتظار في قطاع غزة.

أنفقت وزارة التنمية الاجتماعية مجموعتين من شيكات الشؤون الاجتماعية للعائلات الفقيرة في قطاع غزة والضفة الغربية هذا العام، في حين من المقرر صرف الدفعة الثالثة قبل نهاية هذا العام.

تستفيد أكثر من 70،000 عائلة فقيرة في قطاع غزة من برنامج تحويل نقدي يصل إلى 94 مليون شيقل، في حين يتم صرف حوالي 30 مليون شيقل على المستفيدين في الضفة الغربية.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.