طقس فلسطين: ارتفاع طفيف في درجة الحرارة

طقس فلسطين: ارتفاع طفيف في درجة الحرارة

Rayan3 نوفمبر 2019

قالت هيئة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، إن الطقس اليوم الأحد 3 نوفمبر 2019، غائم جزئياً وممتعاً خلال النهار وبارد نسبياً في ساعات الصباح الباكر وفي الليل، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، فيما تكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة وأمواج البحر منخفضة.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 22 درجة مئوية و15 درجة مئوية في رام الله والخليل، و21 درجة مئوية و14 درجة مئوية، أما في أريحا والبحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 32 درجة مئوية و21 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 26 درجة مئوية، و 18 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

ومن المتوقع ارتفاع طفيف آخر في درجة الحرارة ليوم الاثنين والثلاثاء ليصبح 5 درجات مئوية أعلى من المتوسط السنوي، مع الظروف المشمسة الوفيرة السائدة.

يوم الاثنين، سيكون الطقس صافًا بشكل عام، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ليكون أعلى من المتوسط السنوي البالغ حوالي 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية وسرعتها معتدلة، وموجة ارتفاع البحر خفيفة.

في يوم الثلاثاء، يكون الطقس صافًيا بوجه عام، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ليكون أعلى من المتوسط السنوي البالغ حوالي 5 درجات مئوي، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى خفيفة إلى معتدلة السرعة، وانخفاض موجة ارتفاع البحر.

يوم الأربعاء، يكون الطقس صافياً بوجه عام، مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق المعدل السنوي البالغ حوالي 5 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى متوسطة السرعة، والبحر معتدل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.