سرايا القدس: لن نسمح للعدو بالاستفراد بشعبنا دون حمايته

سرايا القدس: لن نسمح للعدو بالاستفراد بشعبنا دون حمايته

2019-11-02T21:40:34+02:00
2019-11-06T10:04:27+02:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
samah hijazi2 نوفمبر 2019

قالت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، يوم السبت 2 نوفمبر 2019، إن لديها مساحة كبيرة للغاية للتعامل مع واقع الميدان في حال ارتكب الاحتلال أي حماقة تمس شعبنا أو قيادة المقاومة.

وأضافت السرايا في بيان صحفي” وصل “غزة تايم” نسخة عنه، أنه لا يمكن أن نبقي شعبنا يعيش تحت التهديدات الصهيونية المتكررة التي نأخذها على محمل الجد، مشددة على أنها ستتعامل مع كل حجم العدوان وقدراته، لأن دماء الصهاينة لا قيمة لها أمام دماء شعبنا.

وأكدت أنه لن يسمح للكيان الصهيوني بتثبيت معادلات جديدة، وأن هذا العدو يجب ألا يشعر بالراحة ولا يعيش مطمئنًا، طالما ارتكب جرائم ضد الشعب الفلسطيني واحتلال أرضه، معتبرة أن من واجب المقاومة الدفاع عن شعبنا الذي يدعوهم للاحتجاج على الحصار؛ فبعضهم مصاب بجروح خطيرة وبعضهم شهداء.

وتابعت، لذلك لن نسمح للعدو بالاستفراد بشعبنا دون حمايتهم والدفاع عنهم، مشيرة إلى أن تهديدات الاحتلال بشن حرب على غزة ليست جديدة على شعبنا بل تزيد من تصميمنا على مواصلة حماية شعبنا وجهادنا ضد هذا المحتل المتعجرف.

واستشهد مواطن فلسطيني وأصيب اثنان آخران، فجر اليوم السبت 2 نوفمبر 2019،  كما أُلحقت أضرار مادية جسيمة بممتلكات المواطنين خلال الغارات المتتالية التي شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلية على أهداف مختلفة في قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة عن استشهاد الشاب أحمد محمد الشهري (27 عامًا) جراء القصف الإسرائيلي غرب خان يونس، موضحة في وقت سابق أن ثلاثة مواطنين وصلوا إلى مجمع ناصر الطبي في خان يونس لتلقي العلاج من إصابات متوسطة إلى خطيرة.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.