توقعات الطقس في فلسطين حتى الأحد المقبل

توقعات الطقس في فلسطين حتى الأحد المقبل

Rayan
2019-11-01T09:05:17+03:00
Gaza Timeدوريات
Rayan31 أكتوبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، إن الطقس اليوم الخميس 31 أكتوبر 2019، غائم جزئيًا في النهار وبارد نسبيًا في ساعات الصباح الباكر وفي الليل، مع عدم وجود تغيير في درجة الحرارة التي تظل دون المتوسط ​​الموسمي.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، وخفيفة معتدلة مع هبوب رياح في النهار، وتتحول جنوبًا غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة في بعض الأحيان خلال الليل، فيما تكون أمواج البحر منخفضة إلى متوسطة.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 21 درجة مئوية و15 درجة مئوية في رام الله والخليل، و20 درجة مئوية و14 درجة مئوية، أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية و 20 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 25 درجة مئوية و19 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

ويطرأ يوم الجمعة انخفاضًا طفيفًا غلى درجات الحرارة مع ظروف غائمة جزئيًا وممتعة في النهار والأجواء الباردة نسبيًا في ساعات الصباح الباكر والليل، ولا تزال فرصة هطول أمطار خفيفة متفرقة وعواصف رعدية متفرقة في بعض المناطق.

وتستقر درجات الحرارة يوم السبت مع أجواء غائمة جزئيًا ومعتدلة في النهار، وباردة نسبيًا في ساعات الصباح الباكر والليل، حيث تبقى فرصة لهطول الأمطار المتفرقة في مناطق مختلفة.

وتبقى درجات الحرارة يوم الأحد منخفضة مع أجواء غائمة ومعتدلة جزئيًا في النهار وأجواء باردة نسبيًا في ساعات الصباح الباكر والليل، حيث تبقى فرصة لهطول الأمطار الخفيفة متفرقة، وخاصة في الشمال.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.