طقس اليوم: أجواء خريفية ودرجات حرارة منخفضة

طقس اليوم: أجواء خريفية ودرجات حرارة منخفضة

Rayan
2019-10-30T08:46:07+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطيندوريات
Rayan30 أكتوبر 2019

أفادت دائرة الأرصاد الجوية، بأن الطقس سيكون يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019، خريفيًا وسيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة، لكنها ستبقى دون المتوسط ​​السنوي، فيما ستكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية إلى خفيفة معتدلة، والبحر معتدل.

في الليل، يكون الجو باردًا خاصةً في المناطق الجبلية، مع رياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية إلى رياح قوية، فيما يكون البحر خفيف إلى متوسط ​​ارتفاع الموجة.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 20 درجة مئوية و14 درجة مئوية في رام الله والخليل، و19 درجة مئوية و13 درجة مئوية، أما في أريحا والبحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية و20 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 24 درجة مئوية، و18 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الخميس، سيكون الطقس خريفيًا مع تغير طفيف في درجة الحرارة، بينما تكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية إلى خفيفة معتدلة السرعة، والبحر معتدل.

في يوم الجمعة، يكون طقس الخريف، وسيكون هناك انخفاض طفيف في درجة الحرارة وهناك توقعات بهطول أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى معتدل.

في يوم السبت بداية الأسبوع القادم، سيكون طقس الخريف أيضًا، سيكون هناك تغير طفيف في درجة الحرارة، وهناك فرصة لتهب أمطار محلية خفيفة على معظم المناطق، فيما تكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى معتدل.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.