غزة: شركة مشروبات توزع آلاف الحقائب المدرسية

غزة: شركة مشروبات توزع آلاف الحقائب المدرسية

2019-10-29T20:00:46+02:00
2019-12-04T10:06:08+02:00
أخبار فلسطيناقتصاد
samah hijazi29 أكتوبر 2019

قامت شركة المشروبات الوطنية Coca-Cola / Kabi بتوزيع أكثر من 6000 حقيبة مدرسية في الضفة الغربية وقطاع غزة، كجزء من حملتها السنوية “العودة إلى المدرسة” بالتعاون مع وزارة التعليم.

وشملت الحملة توزيع 1300 حقيبة مدرسية على عدد من الجمعيات الخيرية ودور الأيتام، وعدد من مراكز الأطفال المرضى والفقراء في الضفة الغربية، بالإضافة إلى توزيع 3000 حقيبة مدرسية في قطاع غزة بالتعاون مع بسمة جمعية أمل لمرضى السرطان.

بدورها، شكرت وزارة التعليم الشركة الوطنية للمشروبات على تنفيذ هذه الحملة سنويًا للمساهمة في دعم الطلاب، وتؤكد التزام الشركات الوطنية بمسؤولياتها تجاه التعليم.

أعربت شركة المشروبات الوطنية، من خلال مديرها العام عماد الهندي، عن اعتزازها بمواصلة التعاون مع وزارة التربية والتعليم، وتقديرها لجهود وتعاون موظفي الوزارة وتقديم الدعم اللوجستي للشركة وتسهيل توزيع الحقائب على المدارس.

وأضاف: “نسعى كل عام للوصول إلى طلاب المدارس الأقل حظًا في المناطق النائية، وبهدف جلب الفرح والبهجة لقلوب الأطفال”، حيث شكر مؤسسة “التعليم” و”بسمة أمل” على التعاون في تسهيل عملية تسليم الحقائب للطلاب.

وأوضح الهندي، أن الحملة تسعى كل عام إلى المساهمة في دعم الطالب المحتاج وتمكينه من مواصلة مسيرته التعليمية ومساعدته في مواجهة الظروف والتحديات المالية والنفسية والصحية.

وأشاد سامي الجوجو، المنسق العام لمؤسسة بسمة أمل، بمبادرة الشركة الوطنية للمشروبات لتوفير الحقائب للعائلات في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن التوزيع شمل عددًا كبيرًا من الجمعيات والأندية في غزة ورفح وخان يونس، الشاطئ، الرمال، بيت لاهيا ومستشفى الرنتيسي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.