التشكيلة الرسمية لبرشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الأسباني
برشلونة اتلتيكو

التشكيلة الرسمية لبرشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الأسباني

2019-10-29T20:30:47+03:00
2019-10-29T22:09:59+03:00
أخبار الساعةرياضة
Rayan29 أكتوبر 2019

أعلن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي تشكيل برشلونة لمواجهة بلد الوليد مساء الثلاثاء 29 أكتوبر 2019، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

جاء تشكيل فريق برشلونة على النحو التالي:حراس المرمى: تير ستيجن، الدفاع: سيميدو وبيكيه ولينجليت وجوردي ألبا، خط الوسط: بوسكيتس، فيدال، دي يونج، أما الهجوم: ميسي، سواريز وأنسو فاتي.

وتم تأجيل مباراة برشلونة مع ريال مدريد في الجولة العاشرة، والتي كانت مقررة يوم السبت في كامب نو، بسبب المظاهرات الجماهيرية والعنف في مدينة برشلونة من قبل مؤيدي انفصال كاتالونيا.

يحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، خلف غرناطة بنقطة واحدة، بينما يحتل بلد الوليد المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

يسعى برشلونة للفوز الخامس على التوالي باستعادة صدارة الدوري الأسباني في انتظار ما سيتم تفسيره بنتيجة لعبة غرناطة وخيتافي المقرر عقدها في 31 أكتوبر، كما أن برشلونة أقرب إلى عدد الأهداف التي سجلها ريال مدريد في الدوري الإسباني، بعد أن تمكن برشلونة من تقليص الفارق إلى 8 أهداف، حيث سجل ريال مدريد 6120 هدفًا و برشلونة 6112 هدفًا في تاريخ “الدوري الأسباني”.

سيتم تعيين ليونيل ميسي، نجم برشلونة والأرجنتين، رقماً قياسياً جديداً بمجرد تسجيله ضد بلد الوليد ويحتاج إلى تسجيل هدف واحد للوصول إلى الهدف رقم 100 تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، الذي كان مسؤولاً عن الفريق الكاتالوني منذ صيف 2017.

سجل ليونيل ميسي الهدف 99 مع فالفيردي ضد سلافيا براغ يوم الأربعاء في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز برشلونة 2-1، بينما سجل هدفه الأول في مباراة كلاسيكو ضد ريال مدريد في مباراة الذهاب “كأس السوبر الإسبانية 2017، الذي أقيم في كامب نو، انتهى بهزيمة برشلونة 1-3.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.