كهرباء غزة تتحدث عن جدول التوقيت الشتوي

كهرباء غزة تتحدث عن جدول التوقيت الشتوي

Rayan
2019-10-29T14:39:02+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطيندوريات
Rayan29 أكتوبر 2019

قال محمد ثابت، مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع كهرباء غزة (GEDCO)، إن ما ورد في بعض وسائل الإعلام حول تغيير جدول توزيع الكهرباء في فصل الشتاء غير دقيق.

وأوضح ثابت في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مساء الثلاثاء، أن الشركة تدرس حاليًا نزوح جدول التوزيع ساعة واحدة بما يتماشى مع نداءات المواطنين وبعض المؤسسات، مشيرًا إلى أنه تم أخذ هذه النداءات بجدية.

وأوضح ثابت أن قرار إلغاء الجدول الزمني يجب أن يكون بجميع الإجراءات للوفاء بمتطلبات دراسة الآثار المالية والإدارية والفنية، والتأكد من أنها لا تؤثر على مصالحة بعض المواطنين والمؤسسات الأخرى.

وكشف ثابت أن قرار النزوح يعتمد على الانتهاء من الدراسة ومدى مطابقتها للمصلحة العامة.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية هذا الصباح، أن شركة توزيع الكهرباء في المحافظات الجنوبية أعلنت أنها ستعتمد جدولًا جديدًا لساعات الوصول والفصل في محافظات قطاع غزة.

وقال محمد ثابت المتحدث باسم الشركة، في بيان إذاعي يوم الثلاثاء، إن ساعات الفصل للكهرباء في الصباح ستكون من الساعة الخامسة صباحًا وتعود في الساعة الواحدة بعد الظهر.

وأوضحت أن الفصل في المساء سيكون من الساعة 1 ظهراً، للعودة في الساعة 9 مساءً ، مع مراعاة وجود بعض المعيقات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.