رابط فحص كابونة الوكالة دفعة شهر 10 في غزة

رابط فحص كابونة الوكالة دفعة شهر 10 في غزة

Rayan
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan27 أكتوبر 2019

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في غزة، رابط فحص وتاريخ استلام كابونة الوكالة البيضاء والصفراء عن شهر أكتوبر 2019.

ومن المقرر أن تتسلم الدفعة الجديدة كابونة الوكالة من خلال مراكز التوزيع التابعة لها في غزة، حيث يمكن للاجئين الاستفسار وفحص موعد استلام هذا الشهر من خلال النقر موقع الأونروا.

وتشمل هذه المساعدات الغذائية على الدقيق وزيت الطعام وعلب الأسماك والأرز والعدس وبعض المواد الغذائية العاجلة، والتي تهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة وتوفير احتياجاتها الغذائية الأساسية اليومية.

وقالت الوكالة في بيان صحفي، إن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع، ولتسهيل عملية استلام الكابونة  الخاصة بك، يرجى إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد للاستلام.

رابط فحص كابونة الوكالة 2019 في قطاع غزة

تواجه الأونروا طلبًا متزايدًا على الخدمات الناتجة عن زيادة عدد اللاجئين الفلسطينيين المسجلين، ومدى ضعفهم وفقرهم المتزايد، حيث يتم تمويل الأونروا بالكامل تقريبًا من خلال المساهمات الطوعية وقد تجاوز الدعم المالي نمو الاحتياجات.

ونتيجة لذلك، فإن ميزانية برنامج الأونروا، التي تدعم تقديم الخدمات الأساسية تعمل بنقص كبير، حيث تشجع الأونروا جميع الدول الأعضاء على العمل الجماعي لبذل كل الجهود الممكنة لتمويل الميزانية البرنامجية للوكالة بالكامل، ويتم تمويل برامج الأونروا للطوارئ والمشاريع الرئيسية، التي تعمل أيضًا بنقص كبير، من خلال بوابات تمويل منفصلة.

الأونروا هي إحدى وكالات الأمم المتحدة التي أنشأتها الجمعية العامة في عام 1949 وتكلفت بتقديم المساعدة والحماية لحوالي 5.4 مليون لاجئ فلسطيني مسجل لدى الأونروا في جميع مجالات عملها الخمسة. وتتمثل مهمتها في مساعدة اللاجئين الفلسطينيين في الأردن ولبنان وسوريا والضفة الغربية، بما في ذلك القدس الشرقية وقطاع غزة على تحقيق إمكاناتهم الكاملة للتنمية البشرية، في انتظار حل عادل ودائم لمحنتهم.

وتشمل خدمات الأونروا التعليم والرعاية الصحية والإغاثة والخدمات الاجتماعية والبنية التحتية وتحسين المخيمات والحماية والتمويل الأصغر.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.