كهرباء غزة تصدر بيانًا بشأن “نقل الأخبار”

كهرباء غزة تصدر بيانًا بشأن “نقل الأخبار”

2019-10-27T08:40:29+02:00
2019-12-04T10:07:22+02:00
أخبار فلسطين
samah hijazi27 أكتوبر 2019

دعت شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة المواطنين بشكل عام والصحفيين والناشطين في مجال التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص، إلى أن تكون الأخبار دقيقة وموضوعية، عند الإبلاغ عن أي موضوع يتعلق بموضوع الكهرباء، وأخذ المعلومات من مصادرها ومعلوماتها الرسمية.

وقالت الشركة من خلال صفحتها على Facebook، لقد لوحظ مؤخرًا، أن بعض المواقع تنشر معلومات كاذبة لا أساس لها من الصحة أو معلومات مجزأة وغير دقيقة، عن قصد أو عن غير قصد، مما يؤدي إلى الكثير من اللغط والارتباك في عمل الشركة، وعرقلة واجباتها في هذه الأوقات الحساسة.

أعربت الشركة عن أملها في الاستجابة لهذه الدعوات من أجل الحفاظ على المصداقية ومكافحة الشائعات، والمساهمة في الجهود الوطنية لخدمة المواطنين.

وأشارت إلى أنها تعمل والموظفين الميدانيين العاملين لديها على مدار الساعة لضمان وصول الكهرباء بأمان واستقرار عالٍ، وهم على استعداد تام للتعامل في جميع الظروف والأماكن.

من ناحية أخرى، أكدت الشركة أن خط “جباليا” الذي يغذي أجزاء من المحافظة الشمالية، لا يزال معطلاً من داخل أراضي 48.

وقد أكدت السلطات المختصة أن موظفي شركة الكهرباء الإسرائيلية، ما زالوا يعملون على إصلاح الخلل وتتابع الشركة عن كثب تطورات أخرى؛ لضمان عودة الخط للعمل في أسرع وقت ممكن.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.