إعلان مهم للمستفيدين من المنحة القطرية لشهر 10

إعلان مهم للمستفيدين من المنحة القطرية لشهر 10

Rayan
2019-10-27T10:43:15+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan26 أكتوبر 2019

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة يوم السبت عن بدء صرف المنحة القطرية لشهر 2019 للأسر الفقيرة من الأحد إلى الخميس في جميع فروع مكاتب البريد من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 2:30 مساءً، وأصحاب الوكالات يوم الأحد.

دعت الوزارة جميع المستفيدين من المنحة القطرية لشهر 2019 إلى الالتزام بالتعليمات التالية، وهي الصرف للمستفيد شخصيًا مع بطاقة الهوية، واصطحاب نسخة من الهوية الشخصية، وتوقيع وكتابة رقم الهاتف المحمول على فاتورة الصرف رقم 2، والالتزام بمواعيد الصرف وفقا للأبجدية.

رابط فحص منحة قطر 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة

ونشرت وزارات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية في غزة رابطًا للاستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لشهر 2019، والتي سيتم إنفاقها بمبلغ 100 دولار على الأسر الفقيرة في قطاع غزة من خلال مكاتب البريد.

أعلن السفير محمد العمادي، رئيس لجنة قطر لإعادة الإعمار، أن اللجنة ستبدأ في توزيع المساعدات النقدية على 75000 عائلة من الأسر المحتاجة والمحتاجة في قطاع غزة يوم الأحد الموافق 27/10/2019.

وأوضح العمادي أن الصرف سيتم عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة لـ 75 ألف أسرة بمقدار 100 دولار لكل أسرة.

وأوضح أن الصرف سيكون وفق الآلية المستخدمة خلال الأوقات السابقة، للعائلات المختارة وفقًا للمعايير والشروط المتفق عليها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

يشار إلى أن هذه هي المرة التاسعة التي تقوم فيها قطر بصرف منحة بقيمة 100 دولار لآلاف العائلات المحتاجة في القطاع، في وقت يعاني فيه سكان المناطق الساحلية من واقع اقتصادي وحياتي معقد للغاية بسبب الحصار الإسرائيلي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.