طقس فلسطين: أمطار متفرقة وعواصف رعدية

طقس فلسطين: أمطار متفرقة وعواصف رعدية

Rayan
2019-10-26T10:20:46+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطيندوريات
Rayan26 أكتوبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، إن الطقس اليوم السبت 26 أكتوبر 2019، غائم وممطر في معظم المناطق دون تغيير في درجة الحرارة، وتبقى 3 درجات مئوية تحت المتوسط ​​الموسمي.

ومن المتوقع هطول الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية في بعض المناطق من فلسطين، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية  معتدلة إلى نشطة في بعض الأحيان، وأمواج البحر متوسطة إلى مرتفعة.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 22 درجة مئوية و16 درجة مئوية في رام الله والخليل، و21 درجة مئوية و15 درجة مئوية، أما في أريحا والبحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 31 درجة مئوية و21 درجة مئوية، في حين يتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 26 درجة مئوية و20 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

ومن المتوقع أيضًا هطول أمطار وعواصف رعدية في معظم المناطق يوم الأحد، مع عدم وجود تغيير كبير في درجة الحرارة التي لا تزال 3 درجات مئوية تحت المتوسط ​​الموسمي.

ومن المتوقع انخفاض درجة الحرارة بشكل طفيف يوم الاثنين مقتربًا من 4 درجات مئوية تحت المتوسط ​​الموسمي، من المتوقع أن يكون الجو غائمًا ومعتدلًا جزئيًا خلال النهار والبرد نسبيًا في الليل، مع وجود فرصة ضئيلة لحدوث أمطار متفرقة.

ومن المحتمل أن تكون الظروف الجوية مماثلة يوم الثلاثاء، ولكن مع انخفاض طفيف آخر في درجة الحرارة التي تصل إلى 5 درجات مئوية تحت المتوسط ​​السنوي.

حذرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، الناس من خطر الفيضانات المفاجئة في المناطق المنخفضة والأودية والطرق الزلقة وضعف الرؤية.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.