مقتل شاب في غزة عن طريق الخطأ

مقتل شاب في غزة عن طريق الخطأ

Rayan
2019-10-25T09:50:44+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan24 أكتوبر 2019
أفادت مصادر حقوقية، بمقتل الشاب إيهاب أبو تيلخ (19 عاماً)، جراء رصاصة طائشة في شمال قطاع غزة، الليلة الماضية.
 
وقال مصدر في مجال حقوق الإنسان، إن الشاب كان يقدم تعازيه لعائلة فلسطينية في عزبة عبد ربه، شرق جباليا، عندما أطلق الرصاص عليه من مصدر مجهول.
 
يشار إلى أن تم نقل الشاب المصاب إلى مستشفى الشفاء في مدينة غزة حتى تم إعلان وفاته بعد فترة وجيزة، بينما بدأت الشرطة الفلسطينية التحقيق في الحادث على الفور.
وفي وقت سابق، أكد العقيد أيمن البطنيجي، المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، أن 13 جريمة قتل بما في ذلك خمس حالات خلال نزاع عائلي، قد ارتكبت منذ بداية عام 2019.
وأشار إلى أن هناك انخفاض في جرائم القتل هذا العام، مقارنة بالعام الماضي، مشيرًا إلى أنه في العام الماضي، ارتكبت حوالي 20 جريمة قتل.

وقال العقيد لؤي ارزيقات، الناطق باسم الشرطة الفلسطينية، إن عدد جرائم القتل التي ارتكبت في الضفة الغربية منذ بداية العام هو 27، بما في ذلك خمس جرائم ضد النساء و 22 ضد الرجال.

وأشار ارزيقات إلى أنه من بين الجرائم هناك حالة واحدة فقط، وهي امرأة قتلت على خلفية ما يسمى “الشرف”، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن هذه النسبة هي الأدنى مقارنة بالعام الماضي.

المصدر: وكالات
كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.