شاهد: نجاح المساعيد تثير جدلًا واسعًا بسبب زواجها

شاهد: نجاح المساعيد تثير جدلًا واسعًا بسبب زواجها

Rayan
2019-10-24T12:01:15+03:00
منوعات
Rayan23 أكتوبر 2019

انتشرت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تحوي مشاهد من عقد قران الشاعرة نجاح المساعيد على شاب أردني، حيث ظهرا معاً وهما يرقصان احتفالاً بارتباطهما الرسمي.

رقصت الإعلامية والشاعرة الأردنية نجاح المساعيد، التي تحمل الجنسية الإماراتية، مع عريسها عامر الموالي، الذي يعمل ضابط شرطة وأحد أقاربها.

وبشكل مباشر تم نشر مقاطع فيديو للاحتفال على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تزينت العروس بفستان فضي بأكمام طويلة والرقص مع العريس والدة بسعادة غامرة.

وانتقد المراقبون على وسائل التواصل الاجتماعي الفرق العمري بين نجاح وزوجها الجديد، حيث تجاوزت سن 42 عامًا، فيما ظهر زوجها في عقده الثالث، بينما بارك صف آخر زواجهما، وانخرط أتباعهم في صدام معًا بسبب انتقاد فريق مسألة فارق السن والسخرية منهم، ورفض آخرون طريقة النقد هذه.

جدير بالذكر أن نجاح المساعيد كان متزوجة من قبل، حيث احتفلت في عام 2006 بزواجها في مدينة سرت رجل الأعمال الليبي وليد السيد، ابن عم معمر القذافي، ولديها ولدين هما جاسر وسلوان، ثم ابتعدت عن الشعر والإعلام لتكريس نفسها لحياتها العائلية ، لكنها انفصلت عنه فيما بعد وعادت إلى الممارسة.

في وقت سابق، ألقت الشاعرة الأردنية نجاح مساعيد قصيدة في مدح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، حيث جاءت القصيدة في مدح المملكة وخادم الحرمين الشريفين، نظمتها وألقتها الشاعرة نجاح بمعاني الكبرياء والقوة والقيادة بحب وتقدير لقوة ملك الحزم والتصميم.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.