توني كروس يمنح ريال مدريد فوزه الأول في أبطال أوروبا
توني كروس

توني كروس يمنح ريال مدريد فوزه الأول في أبطال أوروبا

Rayan
2019-10-24T12:02:44+03:00
أخبار الساعةرياضة
Rayan23 أكتوبر 2019

توني كروس يسدد، حيث عادت حملة دوري أبطال ريال مدريد إلى المسار الصحيح، بعد إخفاقه في الفوز بمرحلة المجموعات، حيث حصل النادي الإسباني على ثلاث نقاط ضخمة في غلطة سراي يوم الثلاثاء للانتقال إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وسيطر فريق زين الدين زيدان على المباراة، رغم الهداف الوثيق، إلا أنه استحوذ على فرناندو وأبقى موسليرا في مرمى المنتخب التركي فيه لمدة 90 دقيقة كاملة، فيما سجل توني كروس هدف الفوز في الشوط الأول بمساعدة عدن هازارد، بينما سجل مدريد 27 طلقة و 1 هدف في المباراة.

كان لدى غلطة سراي ثلاث طلقات على المرمى، والتي كانت كلها في الشوط الأول، والتي تم حفظها بشكل رائع ليكون ثيبوت كورتوا في أفضل أداء له منذ انضمامه إلى ريال مدريد.

ويلتقي هذان الفريقان مرة أخرى في إسبانيا يوم 6 نوفمبر للمباراة الرابعة، حيث يواجه غلطة سراي مباراة يجب أن يفوز بها إذا كان لديه أي أمل في الوصول إلى دور الـ 16.

وكانت هذه المباراة الأولى لريال مدريد منذ 28 سبتمبر، بعد أن تلقى خمسة أهداف في المباريات الثلاث السابقة، حيث فاز الريال بواحدة من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات التي تدخل هذه المباراة.

وتظل هناك الكثير من المباريات، حيث أن لوس بلانكوس لن يكون مؤهلاً حتى الآن، في حين أن المعركة لإنهاء صدارة المجموعة قد تستمر.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */