طقس فلسطين: أجواء باردة وزخات أمطار في معظم المناطق

طقس فلسطين: أجواء باردة وزخات أمطار في معظم المناطق

Rayan
2019-10-24T12:01:44+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطيندوريات
Rayan23 أكتوبر 2019

وفقًا لدائرة الأرصاد الجوية، يكون الطقس باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، وهناك انخفاض في درجات الحرارة ليصبح أقل بقليل من المتوسط ​​السنوي، وقد تكون مصحوبة بزخات مطر في معظم المناطق مصحوبة بالعواصف الرعدية في بعض الأحيان، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشاط البحر معتدلة إلى متوسطة ارتفاع الموجة.

الليلة، يكون الطقس باردًا نسبيًا ليبرد في المناطق الجبلية ومعتدل في بقية المناطق وقد تترافق زخات مطر متفرقة على بعض المناطق مع عواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة نشطة أحيانًا ويكون البحر خفيفًا إلى ارتفاع متوسط للموجة.

في يوم الخميس، يكون الطقس باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، وسيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة لتقل عن المتوسط ​​السنوي البالغ حوالي 3 درجات مئوية، علاوة على وجود فرصة هطول أمطار خفيفة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة أحيانًا نشطة ومن معتدل البحر إلى متوسط ​​الموجة.

في يوم الجمعة، يكون الطقس باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، ولا تتغير درجة الحرارة لتبقى دون المتوسط ​​السنوي البالغ حوالي 3 درجات مئوية، وتكون زخات المطر في معظم المناطق مصحوبة أحيانًا العواصف الرعدية والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويكون البحر خفيف إلى متوسط ​​ارتفاع الموجة.

يوم السبت، يكون الطقس باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، حيث تنخفض درجات الحرارة إلى أقل من المتوسط ​​السنوي لحوالي 4 درجات مئوية، وتسقط أمطار متقطعة على معظم المناطق مع عواصف رعدية في بعض الأحيان، والرياح إلى الشمال الغربي، أحيانًا تكون السرعة الخفيفة إلى المعتدلة نشطة ويكون البحر خفيفًا إلى متوسط ​​ارتفاع الموجة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في الوديان والمناطق المنخفضة، خطر الانزلاق على الطرق، مشيرة إلى أن الرؤية أفقية منخفضة.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.