وزارة الأشغال تنشر رابط نتائج البحث الميداني للأسر الفقيرة

وزارة الأشغال تنشر رابط نتائج البحث الميداني للأسر الفقيرة

Rayan
2019-12-11T16:49:59+03:00
أخبار فلسطيناقتصاد
Rayan22 أكتوبر 2019

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان في قطاع غزة، تحقيقها إنجازات كبيرة بمشاريع إعادة الإعمار، وأهمها ترميم مئات المنازل المدمرة.

ونشرت وزارة الأشغال العامة والإسكان في غزة رابطًا إلكترونيًا للمواطنين للاستعلام عن نتائج الزيارات الميدانية التي تقوم بها فرق البحث الميداني بالوزارة في جميع المحافظات ضمن مشروع البحث الميداني للأسر الفقيرة التي تحتاج إلى الإسكان.

وقال وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان ناجي سرحان، إن مشروع البحث الاجتماعي الميداني للأسر الفقيرة المحتاجة للسكن هو أحد المشاريع الحكومية الأكثر أهمية وأبرزها، ويهدف إلى الوصول إلى كل أسرة فقيرة بحاجة إلى الإسكان، وتوفير قاعدة بيانات كبيرة لهم.

وشدد سرحان على أن وزارته تبذل جهودًا كبيرة للحصول على تمويل لمشاريع الإسكان للأسر الفقيرة.

أكد سرحان أن فرق البحث الميداني المنتشرة في جميع محافظات قطاع غزة قد أكملت الأبحاث (35) ألف حالة ميدانية، وتم إدخال بياناتها من خلال نماذج بحثية في برامج الكمبيوتر المصممة خصيصًا لهذه المسألة.

أعرب سرحان عن أمله في أن تنتهي فرق البحث الميداني من الحالات البحثية، من أجل دراسة جميع الملفات والمعالجة النهائية، معبرًا عن تقديره لجهود فرق البحث الميداني وعملهم الدؤوب لإنجاز هذا المشروع الوطني الهام.

في وقت سابق، أعلن ناجي سرحان  وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان في غزة، أن إجمالي الخسائر لمختلف القطاعات خلال العدوان في مايو 2019 بلغ 9.5 مليون دولار من الميزانية اللازمة لبرنامج إعادة الإعمار.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.