الطقس: أجواء باردة وزخات أمطار حتى نهاية الأسبوع

الطقس: أجواء باردة وزخات أمطار حتى نهاية الأسبوع

Rayan
2019-10-22T19:06:19+03:00
دوريات
Rayan22 أكتوبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، يكون الطقس اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019، غائم جزئيًا ومعتدلًا في معظم المناطق خلال النهار وبارد نسبيًا في الليل، خاصة في المناطق الجبلية، مع انخفاض طفيف في درجة الحرارة التي تقترب من درجتين مئويتين تحت المتوسط ​​الموسمي.

ومن المتوقع، سقوط أمطار متفرقة وعواصف رعدية، فيما تكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية وخفيفة معتدلة مع هبوب رياح عرضية، وأمواج البحر منخفضة إلى متوسطة.

وتصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 24 درجة مئوية و16 درجة مئوية في رام الله والخليل، و23 درجة مئوية و15 درجة مئوية، أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 34 درجة مئوية و21 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 27 درجة مئوية و2 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

ويوم الأربعاء، تقترب درجات الحرارة من الانخفاض بـ 3 درجات مئوية تحت المتوسط ​​الموسمي مع أجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة والبرودة نسبية، وسقوط أمطار متفرقة غزيرة، إلى جانب عواصف رعدية.

ومزيد من الانخفاض على درجة حرارة يوم الخميس بمقدار 1 درجة مئوية مع أجواء غائمة جزئيًا ومعتدلة في النهار والأجواء الباردة نسبيًا في الليل، حيث ما زال من المتوقع هطول أمطار خفيفة معزولة، خاصة في الشمال.

وتأتي درجة الحرارة يوم الجمعة بمزيد من الانخفاض وتقارب 5 درجات مئوية تحت المتوسط ​​الموسمي مع أجواء غائمة جزئيًا ومعتدلة في النهار والأجواء الباردة نسبيًا في الليل، وخاصة في المناطق الشمالية، حيث من المتوقع سقوط أمطار غزيرة عرضية مصحوبة بعواصف رعدية.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.