تفعيل الدفع الإلكتروني من رصيد مستحقات الموظفين بغزة

تفعيل الدفع الإلكتروني من رصيد مستحقات الموظفين بغزة

Rayan
2019-12-11T16:50:31+03:00
أخبار فلسطيناقتصاد
Rayan21 أكتوبر 2019

أعلن مكتب الإعلام الحكومي في غزة، عن تفعيل النظام المحوسب لدفع رسوم المعاملات الحكومية من رصيد مستحقات الموظفين، ابتداء من الاثنين 21 أكتوبر 2019.

في بيان صحفي وصل “غزة تايم” نسخة عنه، دعا المكتب الموظفين للوصول إلى الحساب الإلكتروني الموحد لمعرفة آليات النظام وتفاصيل الخدمات الحكومية التي يمكن استخدامها وكيفية الحصول على السندات لدفع ثمن المعاملات الحكومية.

وأكد، أن النظام المحوسب يدير دفع معاملات الموظفين مقابل الخدمات التي تقدمها 12 مؤسسة حكومية من خلال رصيد مستحقاتهم المالية، بحيث تتم العملية من خلال ربط الأنظمة المحوسبة من قبل الجهات الحكومية التي تقدم الخدمة مع الحكومة المركزية الإلكترونية.

ويوفر النظام المحوسب مجموعة متكاملة من الخدمات الإلكترونية للموظف، والتي تمكنه من إجراء ومتابعة جميع العمليات المتعلقة بدفع رسوم المعاملات الحكومية من الرسوم المالية، بما في ذلك أكثر من 130 خدمة حكومية يمكن أن تكون متوفرة، ويدير النظام عملية إصدار السندات المالية، والتي يمكن أن تستفيد منها في سداد المعاملات المختلفة.

يشار إلى أن النظام يكمل جهود المؤسسات الحكومية لحل مشكلة متأخرات الموظفين المتأخرة وتوفير الفرص والخدمات للاستفادة منها في دفع الرسوم، كما حدث سابقًا مع معاملات الزواج ورسوم التعليم الجامعي والعلاج.

وشكر المكتب المؤسسات الحكومية التي سعت إلى إدراج المعاملات المدرجة في النظام على مجموعة واسعة من الخدمات قدر الإمكان، وأثنى على جهود وزارتي الاتصالات والمالية لاستكمال وحوسبة عملية المعاملات الإلكترونية بالكامل لراحة العاملين.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.