طقس معتدل في فلسطين وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

طقس معتدل في فلسطين وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

Rayan
2019-10-22T19:11:34+03:00
أخبار الساعة
Rayan21 أكتوبر 2019

أفاد دائرة الأرصاد الفلسطينية، بأن الطقس سيكون اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019، معتدلًا في معظم المناطق وستظل درجات الحرارة تقارب متوسطها السنوي، كما سيكون هناك أمطار خفيفة متقطعة في بعض المناطق.

يشار إلى أن الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة في بعض الأحيان، والبحر معتدلاً إلى متوسط ​​درجات الحرارة.

الليلة، يكون الطقس باردًا نسبيًا لتبرد في المناطق الجبلية ومعتدل في بقية المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، ونشطة في بعض الأحيان، ويكون البحر خفيف إلى متوسط ​​الارتفاع.

يوم الثلاثاء، سيكون الطقس معتدلًا في معظم المناطق ، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة ليكون أقل بقليل من المتوسط ​​السنوي، وقد تكون مصحوبة بزخات مطر متفرقة إن شاء الله، على مناطق مختلفة، مصحوبة بعواصف رعدية عرضية، والرياح شمالية غربية للإضاءة شمالية شرقية معتدلة السرعة نشطة أحيانًا، ويكون البحر خفيفًا إلى متوسط ​​الموجة.

ويكون الطقس يوم الأربعاء باردًا نسبيًا إلى بارد في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، وهناك انخفاض في درجات الحرارة ليصبح أقل من المتوسط ​​السنوي بنحو 4 درجات مئوية، وفرصة لسقوط الأمطار في بعض الأحيان قد يكون مصحوبًا بأمطار رعدية من حين إلى آخر، حيث تتساقط أمطار على مناطق مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة الأطوال الموجية، والبحر خفيف إلى معتدل.

الخميس، يكون الطقس باردًا نسبيًا لتبرد في المناطق الجبلية ومعتدل في بقية المناطق، حيث تنخفض درجات الحرارة عن المتوسط ​​السنوي البالغ حوالي 5 درجات مئوية، وتكون فرصة هطول أمطار خفيفة على بعض المناطق، ويكون نشطًا في بعض الأحيان ويكون البحر خفيفًا إلى متوسط ​​ارتفاع الموجة.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.