حملة مداهمات واعتقالات إسرائيلية في الضفة

حملة مداهمات واعتقالات إسرائيلية في الضفة

Rayan
2019-10-17T23:21:40+03:00
إسرائيليات
Rayan17 أكتوبر 2019

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين بعد اقتحام بلدة جبع جنوب جنين وفتشت منازلهم.

وأفادت مصادر محلية، بأن العشرات من الجنود الإسرائيليين داهموا بع، واعتقلوا فريد محمد علاونة وإبراهيم أسعد باداد ويوسف محمود فشافشة، مشيرة إلى أن الجنود قاموا بتفتيش منازل المواطنين والتحقيق ميدانيًا مع عائلاتهم.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي خالد سليمان غنام (13 عاماً)، أثناء تواجده بالقرب من المعبر الشمالي.

وقالت مصادر محلية، إن الطفل غنام كان بالقرب من المعبر عندما قام الجنود بإلقاء القبض عليه، حينما رُجم البرج العسكري بالحجارة من قبل شباب المنطقة.

وبشأن طولكرم، اعتقلت القوات الإسرائيلية مواطناً فلسطينياً من قرية عنبتا شرق المدينة، كما تعرض لتفتيش منزل عائلته.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الجنود الإسرائيليين اعتقلوا طالب جامعة بيرزيت يوسف الفقهاء من منزله في بلدة عنبتة في طولكرم وألحقوا به الدمار.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس أسيرًا أطلق سراحه بعد اقتحام منزله في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل في الضفة الغربية.

ذكرت مصادر محلية من البلدة أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير أكرم صبحي المسالمة من منزله في بلدة بيت عوا غرب الخليل، تم تفتيش المنزل وتم العبث بمحتوياته قبل نقله إلى جهة مجهولة.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.